.comment-link {margin-left:.6em;}

على باب الله

انا من أهل مصر ، بسيط وغلبان بالعربي على باب الله

Sunday, May 28, 2006

خطة ثورة مايو 2007

بعد التظاهر والزعيق ...هذا هو المطلوب لتحرير مصر من الحكم غير المبارك

تظاهرنا ...قلنا كفاية.... ارحم... زهقنا ....وكل ما جادت به حناجرنا .. ولأن أصحاب الجلود السميكة لا يسمعون سوى ما يلد على أذانها من نوعية اخترناه اخترناه ... ( بالمناسبة أي حد يحدث له ما حدث لابد أن يفقد صوابه عندما يحتمع راقصين ومطربين و زمراين ويفضلوا يرقصول ويدلعوا أمه كل شوية فلابد أن يفقد صوابه ويصدق نفسه أنه فلته ومحصلش ومعجزة الهية .. إحنا اللي ساهمنا في المأساة التي نعانيها الآن )

المهم .. الآن لابد أن نعمل على تغير الحكم في مصر " بالطرق السلمية " " السلمية " تاني حتى اذا عرف الأي بي بتاعي لا أتهم بالتدبير لقلب نظام الحكم ولا حاجة .. نحن أفراد الشعب المصري سنسعي لعدل نظام الحكم عن طريق اقناع موبي حبيينا الأمور بالتخلى عن الحكم والتنحي نهائيا عن مهامه بإعتبار أن رئيس الدولة – بحسب تصريح مبارك نفسه للبيت بيتك " معتقل " خلاص يا ريس قررنا نحن الشعب المصري الافراج عنك لظروفك الصحية

الحملة

سوف تبدأ حملة مصرية على المستوى المحلى والدولي تطالب الرئيس مبارك بالتنحى عن الحكم ( وقد جاءت شرارة اللبدء بالفع من كوريا ) حيث أنه وهو يقترب من الثمانين وبعد ربع قرن من الحكم عمل كذا وكذا " وننزل بكل المصايب اللي حصلت لنا من سرطان وإحراق وإغراق وأخضاع للقوى الخارجية ، وعدم الوفاء بتحقيق الأمن للشعب المصري ، والعمل على إحداث فتنة أهلية ( غير بتاعة المسلمين والمسيحين ) بين فئات الشعب المختلفة وقوات الأمن التي تحولت على يد مبارك إلى حيوان مسعور ينهش في لحم أبناء الشعب المصري ، وهم في النهاية وبالرغم من كل شئ اخواننا وأشقائنا وأبنائنا وليسوا اسرائليين ، وكثير منهم لا يملك أن يكون سوى عبد المأمور ..."

سوف تقوم الحملة بجمع توقيعات الهدف الأول هو مليون توقيع .. كل موقع هايدفع جنيه فقط لا غير ... وبالفلوس المدفوعة سوف نقوم بنشر إعلانات في كل الجرائد المصرية والعربية – بالطبع التي توافق على نشر الإعلان – نطالبه فيها بالتنحي ..

وليكن نص الإعلان هو

السيد الرئيس محمد حسنى مبارك

نحن أفراد الشعب المصري الموقعين أدناه ، والذي نقر ونحن نقدم طلبنا هذا بعدم تحيزنا لأي اتجاه سياسيى و ديني أو أيديولوجي – آه ممكن مبارك ما يفهمش أيدولوجي دي بلاش نشلها – نطالبكم بالتنحى عن حكم مصر بعد ربع قرن من الزمن توليت فيه زمام الأمر كانت من نتائج هذه السنوات العجاف

1 – حكمت مصر ولأول مرة في تاريخها بقانون سلب أبناء الشعب المصري حقوقه الدستورية ، والقى في الزنانين عشرات من خيرة شباب مصر فقدوا خلف القضبان أنضر سنوات العمر .

2 – عاث الفاسدون والمفسدون في الأرض المصرية فسادا وكان من نتائجها ( بالأرقام عدد مرضي السرطان ، عدد من احترقوا في المسرح والعبارة ، عدد من يعانون من فشل كلوي ، المبالغ التي سرقت على يد نواب القروض ....الخ )

3- مصر التي قهرت التتار والصليبيين تنكرت لتاريخها كأكبر بلد عربي وساندت الاحتلال الأمريكي للعراق الشقيق ، وتقاعست عن نجدة الأشقاء الفلسطنيون – تمنع البنوك المصرية بشكل كامل كل التحويلات خشية من السيد الأمريكي بأومر من فاروق العقدة محافظ البنك المركزي )

4- بعد ربع قرن من حكمك وقفت مصر بل تراجعت عن الركب عشرات الأعوام للوراء في الوقت التي ركضت فيه دول كانت بالكاد تطاولها كماليزيا ودول أفريقيا ، وهو ما انعكس على أحوال الشعب المصري الذي لا يجد الفتات في الوقت الذي زادت فيه القطط السمان سمنة وتمرمغت في " العز" ، ضاعت صناعاتنا الوطنية واشتراها بالبخس كل من هب ودب وأصبح يتحكم فيها الفرنجة – وصناعة الأسمنت هي خير دليل ، تلك الصناعة التي تتحكم فيه الآن وبشكل كلى الشركات الأجنيبة المحتكرة والتي تبيع في السوق المصري الأسمنت منخفض الجودة بينما تصدر نمرة واحد لدول العالم أجمع .

5- انهيار مستوى التعليم ..

6- تدهور الرعاية الصحية ( باعتراف وزرائك أنفسهم)

ولكل ما سبق نطالبك نحن أبناء الشعب المصري الموقعين أدناه بالتنحي فورا والآن عن حكم مصر ، وإذا ما وجد ندائنا صم الآذان من لدنكم فإن أصوات الغضب المصري في كل بيت وشارع وفئة ومجموعة ستسمعكم ما لم ترغبوا في سماعه ....

لم يكن حكمكم عبقريا ، ولم تجعلوا مصر عضوا في مجموع الثماني ، ولهذا من نافلة القول أن نؤكد أن مصر التي أنجبت محفوظ وزويل ومجدي يعقوب وزكريا عبد العزيز وهشام البسطاويسي وأحمد مكي ومحمد التنبولي ( احد القضاة الأحرار ) ونهي الزيني لبها عشرات الأبناء البررة الذين يصلحون لشغل هذا المنصب الهام ، ولو لم يكن أداؤهم أفضل ممن سبقهم فإنه لن يكن أسوأ باي حال من الأحوال .

الحملة الدولية

على خط مواز سوف تنطلق حملة دولية من أبناء مصر البررة الذين يقيمون بالخارج ، وذلك عن فتح حساب للتبرع ، وبالمبالغ المجموعة تتم مناشدة في كبريات الصحف العالمية كل الكيانات الدولية ذات التأثير ( أمم متحدة ، برلمانات أوروبية ، مؤسسات مدنية ، وحتى أفراد لاستخدام نفوذهم لحث حكوماتهم بالتوقف عن التعامل مع نظام حسني مبارك لكل ما ارتكب من جرائم في حق الشعب المصري ، وعدم التزامه بالمبادئ العالمية لاعلان حقوق الانسان ، وسماحه لزبانية وزراة الداخلية بتعذيب المصريين في صورة تتواري منها خجلا صور تعذيب أبو غريب )

وليكن شعار الحملة

مهد الحضارة يستغيث .. هل من معيث ( بكل اللغات الحية )

التحرك على المستوي الداخلى

تقوم كل فئة بحشد وتعبئىة تابعيها ( النقابات ، المؤسسات المدنية ، اتحادات العمال ، طلبة الجامعات ، والمدارس )

يستمر الحشد حتى يتم تحديد ساعة الصفر ، وقتها سوف نخرج كلنا إلى الشوراع وهانبلغ بعض برسائل المحمول ( الآن تتحرر مصر ) هي الرسالة القصيرة ما عليك عندما تصلك إلا أن تبعثها إلى كل من تعرفهم وانت في طريقك إلى الشارع ، هناك 750 الف جندي شرطة ، ويمكن قدهم مرتين ( يمكن ) جيش ، وحنا سبعين مليون لو خرج 10 مليون منهم مصرر هاتتحرر .

11 Comments:

At 4:57 AM, Blogger CHE GUEVARA said...

أويد إقتراحك بشدة و أتمني الإسراع في المضي قدما فيه و أحب أن أذكركم أخوتي بدول كثيرة جدا كانت تعاني حكما أسوأ مئات المرات مما نحن فيه و لكنهم صمدوا و تحدوا مثل أوكرانيا حيث كانت تابعة للإتحاد السوفيتي أكثر دول العالم دكتاتورية و قمعا و لكن إنظروا ماذا حدث في الإنتخابات الأخيرة حيث إعتصم الألاف من شباب أوكرانيا في أكبر الميادين و رفضوا مغادرته إلا بإسقاط الدكتاتورية و فعلوا , فهيا بنا نحن أيضا مصر بحاجة إلينا

 
At 5:02 AM, Blogger mohamed_ied said...

بغض النظر عن مضمون الأعلان والى مش موافق عليه، لان لازم الأعلان يكون ما قل ودل، للتكاليف اولاً والإقناع ثانيًا.

------------------------
نحن أفراد الشعب المصري، نقر بعدم تحيزنا لأي اتجاه سياسيى أو ديني أو أيديولوجي، نطالبكم بالتنحى عن حكم مصر بعد ربع قرن من الزمن توليت فيهم الحكم.

ولم تتضمن فترة حكم سيادتكم يوم واحد خارج قانون الطوارئ.
وبما أن قانون الطوارئ يُحكم به فى لحظات الحروب والكوارث فقط. فنحن نعتبر هذا إعترافًا منكم بأن فترة حكمكم طوال خمسه وعشرين عامًا فترة كوارث.

ناهيك عن الفساد والرشوة والموالسة وإهدار المال العام والتبعية لبعض دول العالم، والمساعدة فى غزو العراق.

ونؤكد أن مصر التي أنجبت ألوف العظماء
قادرة على إنجاب من يصلحون لشغل هذا المنصب الهام وعليه نطالب سيادتكم بالتنحى الفورى عن أى منصب سياسي.
-----------


ومستعد اصمملك شعار الحملة ديه وأتضامن معاك.

ومتضامن معاك بأول 100 جنية مساهمة فى الحملة .

ياريت تخش فى مندرة كفاية وتفتح موضوع الكلام لى قلتوا دا .

على فكرة
الموضوع ممكن يبان انه حليم بعيييييييييييد.
بس مين قال ان الاحلام مبتتحققش.

 
At 10:09 AM, Blogger على باب الله said...

شكرا لم جدا على التعليق الأهم هو نشر الفكرة
والمهم ان يتبناها قيادات من الفئات المختلفة
كما هو من المهم أن يفعلها الشباب وننظر عليها انها تحديد مصير
أرجو ممن له اتصالات بقيادات كفاية أن ينقل إليهم النداء
لا أعرفهم شخصيا
مصر هاتفضل غلى عليا
مصر
هاتفضل
غلى عليا

 
At 10:22 AM, Blogger الافغانى said...

غلي فكرة انا معاك بس مش فكرة التوقيعات عاوزة واحد ذي سعد ؤغلول

 
At 1:11 AM, Anonymous samak said...

أؤيدك وبشدة والحكاية عايزةدراسة جدوي سريعة وعلي سبيل المثال وليس الحصر:
1-لماذا فشلت انتفاضة الحرامية في 18 و19 يناير أيام السادات؟
والجواب مثلا لم تكن هناك قيادة بمعني علم تلتف حوله وبه الجماهير اللتي خرجت من السلوم والأسكنرية حتي أسوان
2-القيادة: وكيفية البحث عن قيادة لهذا التجمع وهذا الهدف وعلي سبيل المثال....اما بالترشيح أو بالتكليف
3- الميزانية وأوجه الصرف
ليكن من بين أوجه الصرف من الميزانية
بعد الأعلانات المقترحة هو الصرف علي المعتقلين السياسيين وأصحاب الرأي وأسرهم وأعتقد أن غالبيتهم حاجتهم قليلة أو معدومة
4- يجب البدء وفورا في الأعداد الجيد والتنفيذ
5- أرجو أن تعلنوا عن كيفية جمع الأموال اللازمة للتسيير مثلا تبرعات بالتراضي وتبرعات بالتكليف بالأمر المباشر
6- وللحديث بقية

 
At 1:30 AM, Blogger على باب الله said...

YA SAMAK , ENTY MEEN ? R U DINA SAMAK ?

 
At 4:34 PM, Anonymous Anonymous said...

This is very interesting site... » » »

 
At 8:40 AM, Anonymous Anonymous said...

Where did you find it? Interesting read vardenafil Craps and bets Prozac purchase casino craps strategies mp3 cd player 100 tramadol random mp3 player kates playground free hardcore videos Home business opportunity online marketing on the internet

 
At 2:26 PM, Anonymous Anonymous said...

Wonderful and informative web site. I used information from that site its great. »

 
At 3:35 PM, Blogger وتلومني فيك said...

كتب
اخبار الجرايد
تداول
ملخصات
روايات
اكسسورات
كوشات
قصات شعر
اطفال
فساتين اطفال
طبخ
السياحه
صور لاعبين
سيارات
ملابس شباب
افلام انمي
صور انمي
صور
مسلسلات
فنانين
برامج ماسنجر
تواقيع جاهزه
خامات
ملفات مفتوحه
برامج جوال
نغمات
رسائل
برامج الكمبيوتر
خلفيات كمبيوتر
العاب
العاب بلاستيشن
منتدى

 
At 12:13 AM, Anonymous العاب فلاش said...

nice blog

 

Post a Comment

Links to this post:

Create a Link

<< Home